منتديات شبـاب الجزائـر®
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا زوار الموقع الكرام نود اعلامكم جميعا بان المنتدى مفتوحاً للجميع
لذلك فلا تبخلوا علينا بزيارتكم والتصفح ولو بالقراءة والدعاء

لا نريد ان نجبركم على التسجيل للتصفح نريدكم فقط ان استفدتم شيئاً من الموقع بان تدعو من قلبك لصاحب الموضوع والعاملين بالموقع

ودمتم بحفظ الله ورعايته

"خير الناس أنفعهم للناس"

ايميل المنتدى :faresai@hotmail.com



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
هـام : ادارة منتديات شباب الجزائر تبحث عن مدراء مراقبين ومشرفين لمن يهمه الأمر

5/1/2014, 10:53 pm من طرف Anonymous???: برنامج زيادة الاعضاء في المنتدى ادخل بسرعه:للتحميل اضغط هنا

http://2day.forumotion.com/f93-montada
: تابع القراءة 5/1/2014, 10:51 pm من طرف Anonymous???: برنامج زيادة الاعضاء في المنتدى الى 5 ألف :http://2day.forumotion.com/f93-montada: تابع القراءة 8/12/2013, 3:06 am من طرف bigboss???: [منقول]فنك 7:أيها الزائر أيها الأعضاء أعزائنا الكرام إن التحدي والتألق شعارنا وعلى هذا الصدد نود منكم أعزائنا الكرام أن تشاركونا هذا التحدي وهذا التألق وبالتسجيل على الموقع fanacsat.com
: تابع القراءة 18/8/2013, 6:36 pm من طرف Anonymous???: هااام:سجللو في المنتدى العرب 7: تابع القراءة 2/8/2013, 6:41 pm من طرف Anonymous???: كيفكم كيفكم:مرحبا بكم : تابع القراءة 30/5/2013, 1:45 am من طرف ßLẫĆҜ ĈĄŦ???: خير عليكم: Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy : تابع القراءة 17/4/2013, 1:17 am من طرف Anonymous???: الامرية: 01 السلام عليكو انا اوكا بحيكو 01 : تابع القراءة 31/10/2012, 1:10 pm من طرف غرور انثى???: عندي مشكلة: 26 26 انني لا اسطتيع كسب الا صدقاء: تابع القراءة 24/11/2012, 7:50 pm من طرف Anonymous???: [رأي][أسلامي]: 33 33 33 33 33 33 j'aime Very Happy ce programe : تابع القراءة

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
كتاب حلويات جزائرية2011 جديد كامل من دون تحميل لسميرة
(tamplate)كود البيانات الشخصية الموجود في فرسان الاشهار حصريا
[Style]ستايل محاربي الصحراء الخضر (الجزائر) الاحترافي روعةخيالي 2012/2011
قالب البيانات الشخصيةviewtopic_body 2012بشكل خيالي وجديد 3D
(stayle tamplate)حصريا استايل الاحترافي تومبيلات لمنتديات شباب الجزائر مجانا2011
[Style] ستايل اخضر احترافي بتقنية الفوتشوب 2012 مجانا بدون حقوق
حصريا ستايل منتديات اصدقاء ديريك بتقنية CSS
برنامج لزيادة الذهب والخبرة في المزرعة السعيدة جديد وحصري+50 دينار كهدية والله
الفيلم الهندى الرومانسي (Mp3 - Mera Pehla Pehla Pyaar (2007 مترجم 2011
31/1/2015, 6:51 pm
21/12/2014, 8:07 am
29/10/2014, 5:15 pm
25/6/2014, 6:09 pm
15/6/2014, 8:36 am
15/6/2014, 8:29 am
15/6/2014, 8:17 am
11/4/2014, 7:44 pm
1/4/2014, 12:45 pm
assamia18
sica3
yasmine rose
sica3
النجم المساعد
النجم المساعد
النجم المساعد
sisina
ahemeduiui
سحابة الكلمات الدلالية

شاطر|

رسالة ما قبل الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
bboy-toutou

avatar


كونترولور جينيرال

كونترولور جينيرال
معلومات اضافية
البلـد :
الجنس : ذكر
المساهمات : 1486
العمر : 24
نقاط : 1932
احتـرام القوانيـن المنتـدى : 100 %

مُساهمةعنوان المشاركة: رسالة ما قبل الموت     ارسلت في: 15/1/2011, 3:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

رسالة ما قبل الموت تحمل بين جنباتها قصص و روايات منها تدمع لها العين و أخر يرف لها القلب و أخريات كثيرة

لكن ليس المهم ان تكون قبل الموت غني او فقير هذا لا يضر او يؤثر لان جميع البشر سواء الا بالتقوى ,

المهم هو كيف كنت هل كانت سريرتك صافيه نقيه تحمل الطيب و هل حملت نفسك على محامل زينت القوم ام سفهتها و الكل ينفر منك .

صورتين عميقتين ترسل برسالة مغلقة لا نعرف فحواها سوى ان هناك على الغلاف عنوان ( رسالة من قلب حزين )

اثارت
في قلوبنا الدهشة و الاستغراب من هذا العنوان ففتحنا الرسالة و اذا هي من
ام تروي حكاية قطعت فيها نياط الصخر , تروي عن ابنها المدلل و عزيز قلبها
و قرة عينها الذي لعب و مرح و كبر فنشأ صالح قوي الايمان بالله حمل امه
على محمل الهواء و عاضدها في مسيرة المشوار لكن على قول المثل
( يا فرحة ما تمت )دق جرس و ا ذبه حلم و كانت الحقيقة عكس ما هي عليه بل كان وضيع سفه نفسه و ضر امه و كانت تندب حظها على ولد عاق مثله .




صورتين بين الحلم و العلم ابطالها شخصيتين شخص وجوده محفور بالقلب و غيابه يعوض بذكريات جميلة عنه .

و شخص اخر غيابه افضل من حضوره و اذ حضر تفرق الناس .



ختمت الرسالة و قفلت بالشمع الاحمر ث ووضع على الغلاف رسالة من مجهول يسال الحضور هل انت :

( غائب حاضر ام حاضر غائب )

و كيف ستختار حياتك و من ماذا ستصنعها

و في طابع الرسالى يكتب المرسل للجميع السلام و يخصهم بالتحية و الاكرام لكن قبل الختام

( هناك رسائل تحتاج الى مشاهدة )

و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

   الموضوع الأصلي : رسالة ما قبل الموت المصدر : شباب الجزائر الكاتب: bboy-toutou




التوقيع:bboy-toutou
fares_XPS

avatar


شيخ الشيوخ بابانا

شيخ الشيوخ بابانا
معلومات اضافية
البلـد :
الجنس : ذكر
المساهمات : 3705
العمر : 27
نقاط : 6309
احتـرام القوانيـن المنتـدى : 100 %

مُساهمةعنوان المشاركة: رد: رسالة ما قبل الموت     ارسلت في: 20/2/2011, 1:53 pm

شكراا لك مميز اخي الكريم واصل

   الموضوع الأصلي : رسالة ما قبل الموت المصدر : شباب الجزائر الكاتب: fares_XPS

رسالة ما قبل الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
http://fares43.ahlamontada.com الكلمات الدليلية:
رسالة ما قبل الموت تصميم , رسالة ما قبل الموتتحميل 2011/2012 , رسالة ما قبل الموت fares43 ,رسالة ما قبل الموت جديد على شباب الجزائر 2012 ,رسالة ما قبل الموت حصريةاخر الاخبار , رسالة ما قبل الموت أشهار
http://fares43.ahlamontada.com رابط الموضوع:
http://fares43.ahlamontada.com BBCode:
http://fares43.ahlamontada.com HTML Code:
 http://fares43.ahlamontada.com المتواجدون الأن بالموضوع:

ككل هناك 8 أشخاص حالياً في هذا الموضوع :: 3 أعضاء, 1 عُضو مُختفي و 4 زائر
 http://fares43.ahlamontada.comصلاحيات هذا المنتدى:

لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبـاب الجزائـر® :: منتدى العــام :: المنتدى العـام لشباب الجزائر :: منتدى العــــــــام-